لماذا تطلب الشركات مبرمجين جافا سكريبت؟

0 470

بدأت الشركات في الآونة الأخيرة في التركيز بشكل أكبر على توظيف مبرمجين جافا سكريبت. تنفق الشركات في الوقت الحاضر قدرًا كبيرًا من المال والوقت بالإضافة إلى الجهود المبذولة لتوظيف الموهوبين ، وخاصة الأصغر منهم يين بشكل أساسي لجودة خبرتهم وبسبب تناغمهم مع أحدث التقنيات واتجاه التطور .

الآن ، هناك عدد من الأسباب التي تجعل الشركات الحديثة تضع أموالها في مطوري JavaScript.

السبب الرئيسي وراء اعتماد الشركات على هذه الأمور هو الخلفية التعليمية. معظم المرشحين حاصلون على درجة البكالوريوس في هندسة البرمجيات وعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات ودرجات أخرى ذات صلة بمجال الأعمال الذي تديره الشركات.

ومع ذلك ، تركز بعض الشركات بشكل أكبر على ذوي الخبرة ، بدلاً من الشهادات التي يمتلكونها. هذه قضية مختلفة تمامًا.

تفضلهم الشركات بسبب الفهم القوي لدورة حياة تطوير البرمجيات التي يمتلكها هؤلاء المحترفون. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم مفهوم قوي تزيد من مهارات البرمجة الخاصة بهم من جانب العميل بالإضافة إلى انهم يمتلكون لغات جانب الخادم. هذا مهم جدأ حيث لا يحتاج كل مشروع أو عميل إلى JavaScript فقط ولكن يحتاج أيضًا إلى لغات البرمجة الإضافية. فإن هؤلاء المحترفين يتمتعون بمهارات تحليلية قوية للغاية إلى جانب خبرة في حل المشكلات – وهي حقيقة مفيدة للغاية في تطوير البرامج. علاوة على ذلك ، لديهم القدرة النفسية اللازمة للعمل مع الآخرين في الفريق. وهذا بحد ذاته سبب كافٍ للشركات لتوظيفهم.

لديهم نظرة مهنية ممتازة تصنع الفرق.

بعد التطوير ، من الضروري تقييم البرامج بشكل صحيح. سيكون للمطور JavaScript الجيد أيضًا الخبرة في تقييم نصوص البرمجة هذه ، وبالتالي ، تقوم الشركات بتوظيفهم لخفض التكاليف حيث سيتمكن المبرمج من تطوير البرامج النصية وتقييمها أيضًا. ما إذا كانت تعمل بشكل صحيح قبل تسليمها إلى العميل. كما أنها تضمن أن البرنامج النصي خالٍ تمامًا من الأخطاء.

يتمتع هؤلاء المحترفون ، بمعرفة واسعة بأحدث لغات Java Virtual Machine أو JVM وهذا يساعدهم على إكمال المهام بشكل أسرع. كما أنهم خبراء في بناء تطبيق يجعل اللغة أكثر بساطة. هذا في نهاية اليوم يوفر الكثير من المال للشركات.

المفتاح للشركات هو البحث عن أفضل المهندسين المشاركين في مجتمع تطوير البرمجيات حتى يكونوا متناغمين مع أحدث التقنيات وحديثيًا من وجهة نظر إنشاء المفاهيم. هذا للتأكد من أن الشركات تحصل على أقصى عائد من الاستثمار الذي تضعه على مطوري JavaScript الذين يشكلون الدعم الأساسية لتطوير الأعمال في الشركات .

الخبراء ليسوا فقط من ذوي المهارات والخبرة ، ولكنهم بارعون في لغات أخرى أيضًا ، مثل c و C ++ و Net و Python و Joomla وما إلى ذلك. لديهم مهارات لا تشوبها شائبة. لذلك ، على الرغم من أن توظيف مثل هذا المحترف فعال من حيث التكلفة، لا تزال الشركات تتنافس عليهم لأن هذا يؤتي ثماره على المدى القصير والطويل لاحقًا. ومع ذلك ، من أجل توفير تكاليف الشركات المتأخرة ، فإن الميل المتزايد إلى التوظيف في الخارج بدلاً من توظيف الأفراد على أساس التفرغ. يقدم هؤلاء المحترفون الصيانة بالإضافة إلى الخدمات الإضافية الأخرى دون أي تكاليف إضافية وهذا يساعد الشركات على خفض التكاليف إلى حد كبير….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد