ايهما افضل استضافة مجانية او مدفوعة

0 374

هل سئلت نفسك ايهما افضل استضافة مجانية او مدفوعة !

يمكن العثور على خدمات الاستضافة في شكل مجاني أو مدفوعة . كلا النوعين من خدمات الاستضافة لهما مجموعة من المزايا والعيوب. سوف تعرف المزيد عنهما في هذه المقالة للمقارنة واختيار ما يبدو أكثر فائدة ومناسب لك .

تقدم شركات الاستضافة موارد متنوعة لمساعدة مالك موقع الويب في تحميل موقعه الإلكتروني وجعله مرئيًا على الإنترنت. الآن ، ترغب الشركة في تقديم هذه الموارد مجانًا أو بسعر ما. ومن المثير للاهتمام ، أن هناك مالكي مواقع يفضلون الذهاب لاستضافة المواقع المدفوعة ، حتى عندما يمكنهم العثور بسهولة على خدمات استضافة الويب المجانية.

وبالتالي ، هناك بعض المزايا المرتبطة بكلا النوعين من خدمات استضافة الويب التي تجذب مالكي مواقع الويب. سوف يتم إجراء المقارنة بين استضافة الويب المجانية والمدفوعة لمساعدتك في اختيار الاستضافة التي تلبي تفضيلاتك.

مال للإنفاق

لا حاجة للتوسع في هذه النقطة! الاستضافة المجانية مجانية تمامًا ، بينما يجب دفع رسوم شهرية أو سنوية في حالة خدمات الاستضافة المدفوعة.

مستوى التحكم

مع الاستضافة المجانية على الويب ، تهدف الشركة المستضيفة إلى جني الإيرادات من خلال وضع إعلاناتها ولافتاتها على موقع المستخدم. نتيجة لذلك ، لا يستطيع المستخدم تجربة السيطرة الكاملة على موقعه على الويب. من ناحية أخرى ، يتمتع المستخدم بالسيطرة الكاملة على موقعه باستخدام الدفع مقابل خدمات استضافة الويب التي يستخدمها. ( يعني الاستضافة مقابل الاعلانات )

الموارد المتاحة

مع الاستضافة المجانية ، يأتي كل شيء بعلامة “محدودة”. هناك نطاق تردي محدود ومساحة تخزين محدودة ولا مجال للتوسع في المستقبل. من ناحية أخرى ، يمكنك الحصول على حزم استضافة مخصصة عن طريق اختيار كمية الموارد التي ترغب في الحصول عليها والدفع مقابلها.

دعم فني

من خلال الاستضافة المدفوعة ، يمكنك الحصول على الدعم الفني من شركة الاستضافة ، بينما لا يمكن توقع مثل هذا الدعم من الشركة التي تقدم خدمات استضافة الويب المجانية.

الربح من الموقع

المواقع التي يتم فيها وضع اعلانات من قبل شركة الاستضافة المجانية هذه المواقع لايتم قبولها في ادسنس او غيره لان توجد اعلانات سابقة موجودة في الموقع .لذالك اذا كنت تريد الدخول في ادسنس لا اوصيك في الاستضافة المجانية .

الخلاصة: هو أن الاستضافة المجانية مفيدة لأشخاص الذين يرغبون في تعلم جوانب مختلفة من موقع الويب ولا يريدون الربح من اعلانات ادسنس. لكن بالنسبة للمستخدمين المتقدمين ، الذين لديهم مواقع كبيرة ويحتاجون إلى موارد غير محدودة ، من الواضح أنه لا يوجد خيار الا الدفع

اذا كنت تهتم في برمجة الويب يمكنك الانضمام الى قناتنا في التلكرام

شركة استضافات مجانية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد