أشياء يجب تجنبها عند شراء موقع إلكتروني جاهز

0 411

يمكن للموقع الإلكتروني الجاهز أن تكون استثمارًا كبيرًا لرائد الأعمال عبر الإنترنت أو لشخص جديد في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت. يمكنهم مساعدتك في الاتصال بالإنترنت بسرعة ، وكسب المال في أي وقت من الأوقات ، فضلاً عن كونهم بديلاً منخفض التكلفة لتوظيف مصمم ويب باهظ الثمن. ومع ذلك ، ليست كل هذه الأنواع من المواقع ذات قيمة جيدة مقابل المال ، وليس كل البائعين جديرين بالثقة. عند تحديد من تشتري منه ، ستحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث للعثور على أفضل صفقة ممكنة.

 فيما يلي 3 أشياء يجب تجنبها عند شراء مواقع الويب الجاهزة.

1. تجنب البائعين الذين يبيعون نسخًا غير محدودة من الموقع.

عند اتخاذ قرار بشأن بائع لشراء موقع ويب منه ، يجب عليك دائمًا التحقق من عدد نسخ موقع الويب الذي يبيعه. إذا لم يتم تحديد رقم ، فيجب أن تجد طريقة للاتصال بالبائع لمعرفة ذلك. إن شراء موقع ويب جاهز يتم بيعه لآلاف الأشخاص الآخرين ليس فكرة جيدة أبدًا لأنك ستجد صعوبة في التميز عن الآخرين. بدلاً من ذلك ، حدد بائعًا يبيع عددًا قليلاً فقط من كل موقع ويب يبيعه او ان يكون الموقع لك فقط.

2. تجنب البائعين الذين ليس لديهم طريقة للاتصال بهم.

قبل شراء موقع الويب الخاص بك ، يجب عليك إلقاء نظرة حول موقع البائعين للتأكد من وجود طريقة للاتصال بهم. هل لديهم نموذج اتصال؟ هل لديهم عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف مرئي؟ هل يمكنك تقديم تذكرة دعم لهم إذا لزم الأمر؟ إذا كنت قد أجبت بـ “لا” على هذه الأسئلة ، فمن الأفضل الابتعاد عنهم وعدم الشراء منهم . اذا اشتريت منهم ، وبعدها حدث خطأ ما في الموقع كيف ستتواصل معهم اذا ليس لديهم طريقة اتصال ثابتة ويمكنك التواصل معهم بكل سهولة!!…

3. تجنب البائعين الذين يقدمون ادعاءات غير واقعية.

أحد أهم الأشياء التي يجب تجنبها قبل الشراء هو البائعون الذين يقدمون ادعاءات غير واقعية. إذا ادعوا أنه يمكنك تحقيق نجاح فوري عبر الإنترنت عند شراء موقع منهم ، أو يمكنك كسب الملايين من خلال شراء أحد مواقع الويب الخاصة بهم ، فمن المحتمل أن تكون هذه عملية احتيال. احذر الشخص الذي يقدم لك ادعاءات غير واقعية او مبالغ بها فقط لاجل ان يبيعك شي .!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد